gif

فيديو ستوري

فريقنا

أحمد بريمو

صحافي سوري، مؤسس منصة تأكد، درس البرمجة وتطوير مواقع الإنترنت في معهد مهني خاص بمدينة حلب، عمل بالصحافة منذ عام 2008، غطى أحداث الثورة السورية منذ بدايتها، وانتقل لاحقاً للعيش في تركيا، قبل أن يطلق مشروع منصة (تأكد) عام 2016.

اقرأ المزيد

ضرار خطاب

رئيس تحرير منصة تأكد، عمل في الصحافة منذ عام 2009، تعرض للاعتقال على يد أجهزة الأمن في سوريا أواخر عام 2011، قبل أن يفرج عنه وينتقل للعيش في تركيا أواخر عام 2012، ومن ثم إلى ألمانيا عام 2015، بدأ العمل في إنتاج الأفلام الوثائقية أواخر عام 2014.

اقرأ المزيد

أحمد سرحيل

صحافي سوري، يعمل منذ عام 2013 محرر أخبار في قناة تلفزيونية سوريّة، ومحرراً متطوعاً في منصة تأكد منذ عام 2016، يدرس الدكتوراه في (قسم الفقه الإسلامي وأصوله) في جامعة (غازي عنتاب) التركية.

اقرأ المزيد

محمود الحاجي عثمان

صحافي سوري، عمل في الصحافة منذ عام 2012، انتقل إلى فرنسا عام 2017، وحصل على شهادة الماجستير في الصحافة من جامعة " Paris Dauphine" عام 2019، ويتلقى حالياً تدريباً لدى قناة فرانس 24 الفرنسية.

اقرأ المزيد

محمد الخطيب

صحافي سوري، بدأ العمل في الصحافة عام 2011، حاصل على زمالة في الصحافة الاستقصائية من جريدة الغارديان البريطانية، ومشارك في برنامج دراسة الصحافة الذي تقدمه الجامعة الأمريكية في بيروت.

اقرأ المزيد

أيوب عرعور

مترجم بين اللغتين العربية والتركية في منصة تأكد، حاصل على شهادة الماجستير في الأدب التركي القديم من جامعة (غازي عنتاب)، عمل مدرساً للغة التركية.

اقرأ المزيد

إبراهيم طحان:

مخرج يعمل في صناعة الأفلام منذ عام 2015، عمل مع العديد من المحطات التلفزيونية وشركات الإنتاج، عمل معداً ومحرراً لمحتوى الفيديو والصور في منصة تأكد.

اقرأ المزيد

عدنان الحسين

صحافي سوري، بدأ العمل الإعلامي عام 2011، حصل على شهادة في اللغة العربية من جامعة إسطنبول عام 2019.

اقرأ المزيد

ياسين أبو فاضل

صحافي سوري، درس اللغة الإنكليزية في سوريا، عمل محرراً في منصة تأكد.

اقرأ المزيد

زيد محمد

ناشط إعلاميّ فلسطيني - سوري، عمل مترجماً بين اللغتين العربية والإنكليزية في منصة تأكد منذ عام 2019، يدرس العلوم السياسية.

اقرأ المزيد

نجم الدين النجم

صحافي سوري، عمل في الصحافة منذ عام 2013، لم يكمل دراسته في كلية الحقوق بجامعة حلب، ويدرس حالياً في قسم علم الاجتماع بجامعة (ماردين أرتقلو) التركية.

اقرأ المزيد

محمد يوسف اوغلو

صحافي سوري، معد محتوى ومحرر، عمل في عدد من المواقع الإخبارية والصحف منذ عام 2007، خرّيج قسم اللغة العربية/جامعة حلب.

اقرأ المزيد

أروى مشوح

مدوّنة في الشأن السياسي السوري ما بين 2007 و 2011، صحفية ومحررة منذ 2013، مُعدّة ومحررة مواد صحفية مكتوبة، إلكترونية، إذاعية. ومحررة استقصائية في منصة (تأكد)، عام 2020.

اقرأ المزيد

المتدربون

مواد وتحقيقات أنجزها متدربون لدى منصة (تأكد)

اقرأ المزيد

أيهم هلال

يدرس في كلية الإعلام الإلكتروني في الجامعة الدولية للعلوم والنهضة، مقيم في مدينة اعزاز بريف حلب.

اقرأ المزيد
نستخدم ملفات تعريف ارتباطية (كوكيز) خدماتنا لك. نجد معلومات إضافية حول ذلك في سياسة الخصوصية المتعلقة بنا.
موافق