الخبر الذي نُشر على موقع "وزارة الإعلام" حول تسمم الأسد غير صحيح
image description
image description

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، خبراً تحدث عن إصابة رأس النظام السوري بشار الأسد بمرض معدي وخطير نقلوه عن الموقع الرسمي لوزارة الإعلام التابعة للنظام جاء فيه أن المرض الذي أُصيب به الأسد ناتج عن تسميم طعامه. تود تأكد أن تلفت عناية المتابعين إلى أن وزار...

تاريخ التصحيح: الاثنين 28 تشرين ثاني 2016 07:13 صباحاً
قوات النظام لم تسيطر على حي 1070 شقة بحلب
image description
image description

نشر الإعلامي التابع لنظام الأسد باسل ديوب خبراً على صفحته الشخصية، قال فيه إن "الجيش العربي السوري سيطر على كامل مشروع 1070 شقة غربي حلب". وأرفق ديوب بالخبر صورة من وكالة سمارت للأنباء، لكن يظهر في الصورة مقاتلون من "جيش الفتح" والجيش السوري الحر ...

تاريخ التصحيح: الأحد 06 تشرين ثاني 2016 06:24 مساءً