فيديو ستوري

رجل اعتدى على زوجته بتركيا، لكن الحادثة لا صلة لها بالحجر الصحي

رجل اعتدى على زوجته بتركيا، لكن الحادثة لا صلة لها بالحجر الصحي

ضرار خطاب ضرار خطاب   الأحد 12 نيسان 2020

ضرار خطاب ضرار خطاب   الأحد 12 نيسان 2020

نشر موقع (تركيا بالعربي) يوم الجمعة 10 نيسان/أبريل 2020 تقريراً تحت عنوان "من تداعيات الحجر الصحي..زوج تركي يـثقب عين زوجته بدبوس"، تناول فيه حادثة اعتداء رجل على زوجته في تركيا، كما نشر الموقع التقرير على موقع (فيسبوك) مرفقاً إياه بمنشور ورد فيه: "من تداعيات الحجر الصحي.. حادثة عائلية مأساوية تسبب بها الزوج".

ونقل الموقع عن صحيفة (ملييت) التركية أن "مواطناً تركيا في منطقة (بافرا) بولاية (سامسون) أقدم على ضرب زوجته وتسبب بفقدها عينها بعد أن ثقبها بدبوس"، مضيفاً أن الرجل أسعف زوجته قبل أن يُقبض عليه ويخضع للمحاكمة.

لا علاقة للحادثة بالحجر الصحي.

موقع تركيا بالعربي ذكر في عنوان التقرير أن الحادثة تزامنت مع الحجر الصحي الذي تفرضه تركيا بسبب جائحة فيروس (كورونا)، إلا أنّ المصدر الرئيسي (صحيفة ملييت التركية) الذي نقل عنه موقع (تركيا بالعربي) ذكر أن الحادثة جرت بتاريخ 29 كانون الأول/ديسمبر من العام 2019، أما التقارير الجديدة قتتحدث عن تطورات القضية وإفادات الجاني.

مواقع أخرى نشرت تقارير عن الحادثة وذكرت أنها جرت في كانون الأول من العام الفائت، بينها موقع (سي إن إن ترك) وموقع (تقويم).

وفرضت السلطات التركية حجراً صحياً لمدّة 48 ساعة في 31 مدينة بدءاً من منتصف ليل الجمعة 10 نيسان/مارس، في إطار إجراءات صارمة جديدة لاحتواء فيروس (كورونا).

المزيد من التصحيحات المتعلقة بـ:   تركيا

آخر ما حُرّر

مواد ذات صلة


لقد أدخلنا تغييرات مهمة على سياستنا المتعلقة بالخصوصية وعلى الشروط الخاصة بملفات الارتباط Cookies،
ويهمنا أن تكونوا ملمين بما قد تعني هذه التغييرات بالنسبة لكم ولبياناتكم
سياسة الخصوصية المتعلقة بنا.
اطلع على التغييرات موافق